تسريبتقنية

windows2021: مايكروسوفت تعد بتغيير شامل!

مايكروسوفت تعد بمفاجأة قادمة

Windows2021 أبرز ملامح ويندوز قد عاد أو Windows is Back: بعد إعلان التوظيف الذي نشرته شركة مايكروسوفت وقالت عبره أنها تبحث عن مطورين لأجل مفاجأة كبيرة تخطط للإعلان عنها هذه السنة، ضمنت مايكروسوفت أنها تود إحياء ويندوز مجددا عبر توظيف مطورين ينقلون ويندوز إلى شكل جديد.

شركة مايكروسوفت
مايكروسوفت تنشر إعلان توظيف بعنوان Windows is Back

Windows is Back – وينداوز قد عاد

نشرت مايكروسوفت مؤخرا إعلان وظيفة لمهندس برمجيات لأجل العمل مع منصتها الرئيسية، وقالت الشركة أنها تسعى لاستقبال متقدمين محترفين لغرض إحداث نقلة جديدة ونوعية في سبيل تقديم تنسيق مرئي شامل لتجارب ويندوز، في حملة عنونتها بالإشارة لعملائها أن ويندوز قد عاد.

ويرى كثيرون أن صيغة التعبير تلك تشير إلى نية Microsoft في إحداث إصلاح رئيسي في تجربة الاستخدام، وبعد تداول الأخبار عن الأمر غيرت الشركة وصف الوظيفة ليصبح بدلا عن ذلك: “أن المنصب يهدف إلى تنسيق وتقديم تجارب تضمن أن تجعل من نظام ويندوز تجربة استخدام مناسبة للعملاء”

windows2021 القادم

Windows2021
Windows2021 كيف سيكون؟

ذكر موقع “بيزنيس إنسايدر” أن إعلان الوظائف الذي نشرته الشركة حديثا للإعلان عن وظيفة في مجال هندسة البرمجيات في فريق تجارب مستخدمي Windows Core، قد فتح المجال لإثارة تكهنات عدة حول ما تخطط شركة مايكروسوفت للقيام به.

بينما قدمت مايكروسوفت ذاتها بعض النقاط التي أوردت أنها ستركز على تطويرها خلال التحديثات أو الإصدارات القادمة، أهم تلك النقاط كانت قد ركزت على تحسين جودة الخدمات وفق ما يتماشى مع تطلعات العملاء والمستخدمين وإصلاح الأخطاء والمشاكل المبلغ عنها.

وفي هذا الصدد كانت قد أوردت عدة تقارير سابقة أن مايكروسوفت تعمل على تطوير خدماتها لتتماشى مع التحديات التي تبرز أكثر، بعضها كان قد ذهب إلى أن الشركة تعمل على إجراء إصلاحات شاملة على تجربة المستخدم. و كان قد جاء تحديث 20H2 ببعض التغييرات الطفيفة في واجهة المستخدم كتعديل قائمة إبدأ بمربعات أبسط وانسيابية أكبر.

ورغم إيحاءات Windows 10X التي اعتبرها كثيرون تمهيدا لما سموه Windows2021، تبقى التقارير المتداولة حول ما سيتم العمل على تغييره أو تطويره مجرد تكهنات تحتاج البيان الرسمي من الشركة، وهو ما يتوقع أن يكون في وقت لاحق من العام الحالي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة