خبر

فتح الواتس اب على اكثر من جهاز قادم قريبا

تطبيق واتس اب التابع لشركة الفيس بوك هو الأكثر شهرة بين تطبيقات المراسلة و المنافس الأكبر له هو تطبيق التيليجرام و يحتوي مميزات عديدة و كثيرة تجعله افضل بكثير من الواتس اب و لكن المستخدم يفضل استخدام تطبيق يستخدمه جميع الأصدقاء افضل من المميزات الإضافية.

فتح الواتس اب على اكثر من جهاز قادم قريبا

نشر موقع WABetaInfo المتخصص في نشر الجديد من نسخ واتس اب التجريبية قبل مدة من الزمن ان واتس اب تعمل على تحديث قادم للتطبيق يمكنك من فتح حسابك على اكثر من جهاز ، والآن يؤكد الامر ان الشركة قد انتهت من الامر و سينشر التحديث قريبا لمستخدمين البيتا.

وهذه الميزة متوفرة على التطبيق المنافس لهم تيليجرام و هذه ليست المرة الأولى الذي يتم اقتباسات من التطبيق المنافس لهم مثل الستيكرات و غيرهم كان تطبيق التيليجرام اول من يأتي بها.

ربما يقول الاغلب الآن ما الجديد في هذه الميزة و انها كانت متوفرة من قبل و يمكن فتح حساب الواتس اب عبر الويب او تطبيق على سطح المكتب ، نعم هذا ما كان عليه الأمر و الذي تحسن الآن.

في السابق لكي تفتح حساب الواتس اب على جهاز اخر تحتاج اتصال انترنت بالجهازين او بالهاتف و الجهاز الاخر و كان يعرض فقط لك ما يصله على الهاتف ، اما الان سيعمل كلا الاثنان على انهم تطبيق منفصل ولا يلزم كل الجهازين اتصال بالأنترنت وهذا يسهل على الكثير من العمل.

اظهر المزيد

AYMANO7

منشىء محتوى تقني و مؤسس عمق التقنية ، محب الاطلاع على اخبار و جديد التقنية منذ 2013

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة