تسريب

ظهور هاتف Galaxy S21 Plus بمعالج Exynos 2100 في Geekbench

كما هو الامر غالبًا ، نحصل أيضًا على لمحة أولى عن هاتف Samsung جديد عبر اختبار Geekbench. في هذه الحالة ، هو SM-G996B ، أو النسخة الأوروبية من Galaxy S21 Plus.

ظهور هاتف Galaxy S21 Plus  بمعالج Exynos 2100 في Geekbench

في القائمة نرى معالجًا يشار إليه باسم ” Exynos 2100 “. الأداء في النواه الواحدة و المتعددة أفضل إلى حد ما من Exynos 990 الحالي. ولم يتضح بعد ما إذا كان هذا هو المعالج الذي سيظهر قريبًا تحت اسم ” Exynos 1000 ” او انه معالج اخر.

لكن في مقارنة اخرى لمعالجات اكسينوس يظهر تفوق معالج Exynos 1000 على المعالجين Exynos 990 و Exynos 2100 و معالجات أخرى من snapdragon. كما يظهر في هذه الصورة و للعلم جميع الأرقام للآن غير مؤكدة حتة صدور المعالج بشكل رسمي و يتم اختباره من قبل Geekbench.

و أيضا يظهر الجهاز بنظام Android 11 وهذا ليس بغريب كعادة سامسونج في إصدارات الـS تكون بأخر اصدار اندرويد ، وربما يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

و كما ذكرنا سابقا ان من الممكن ان تكون هواتف سامسونج القادمة من سلسلة الـ S بكاميرا اسفل الشاشة ، ثلاثة هواتف بأسم Galaxy S21 / S21 Plus / S21 Ultra ، على ان يكون الهاتف حامل اسم Ultra بقلم S pen و يتم الغاء سلسلة النوت و استبدالها بسلسة فولد و Z او هاتفين بأسم Galaxy S21 / S21 Ultra.

و هناك تسريب اخر للبطارية يمكنك الاطلاع علية من هنا.

اظهر المزيد

AYMANO7

منشىء محتوى تقني و مؤسس عمق التقنية ، محب الاطلاع على اخبار و جديد التقنية منذ 2013

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة