تسريب

جميع تسريبات هواتف جالكسي S21

بعد ان اعلنت الشركة العملاقة الكورية سامسونج عن هاتف جالكسي نوت 20 و كان مخيب للآمال للكثير من المعجبين و تتوجة كل الانظار الى الهاتف الذي بعدة و هو هاتف سامسونج جالكسي S21 Ultra.

و من المتوقع الاعلان عن الهاتف في شهر فبراير القادم الا ان هناك تسريبات تقول ان سامسونج قد بدأت بالفعل في تصنيع الهاتف ، و هذا قد يؤدي للأعلان عن الهاتف بشكل مبكر.

و من المحتمل ظهور 3 هواتف و هم S21 / S21 Plus / S21 Ultra و هذا في حالة ان هناك هاتف قد يدعم القلم و سيتم الغاذ سلسله النوت و استبدالها بسلسة Z و Fold ، و لكن التسريبات التي لدينا اليوم لهاتفين فقط.

تسريبات هاتف Galaxy S21

تسرب الهاتف بتصميم جديد و مختلف من الخلف عن الهواتف السابقة الا انه يتشابة جدا في ترتيب الكاميرات مع هاتف جالكسي النوت 10 ، و يأتي الهاتف بشاشة مسطحة بحجم 6.2 بوصة مع كاميرا بمنتصف الهاتف و 3 كاميرات في الخلف مع فلاش و اطارات متسواية.

و ابعاد الهاتف 151.7×71.2x 7.9 مم و مع احتساب عرض الكاميرا الزائد 151.7×71.2x 9.

صور هاتف جالكسي S21

تسريبات هاتف Galaxy S21 Ultra

و كالاغلب هاتف جالكسي S21 Ultra يأتي بحجم اكبر من الهاتف بالنسخة العادية و S21 Ultra يأتي بشاشة منحنية بحجم يبلغ ما بين 6.7 بوصة و 6.9 بوصة تقريبًا وتتميز بفتحة ثقب صورة سيلفي مركزية.

صور هاتف جالكسي S21 Ultra

البطارية

حسب التسريبات ان هناك هاتفين من S21 سيدعمون شحن بقوه 25W و واحد بقوة 45W ، وهذا شيء محبط جدا لأن الشركات المنافسة قد بدأت بالفعل بأنتاج و اصدار هواتف و شواحن بقدرات افضل من شركة سامسونج العملاقة.

اظهر المزيد

أيمن محمد

منشىء محتوى تقني و مؤسس عمق التقنية ، محب الاطلاع على اخبار و جديد التقنية منذ 2013

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى