خبر

Poco تستعرض إعلانا تشويقيا عن هاتفها المنتظر Poco M3 وتطلقه نحو الهند

الإعلان الرسمي عن Poco M3 الجديد

أعلنت Poco أول أمس عن هاتفها الموعود Poco M3 في عرض تشويقي له عبر جهاتها الرسمية، وقد عبرت الشركة في إعلانها الذي نشرته على تويتر أن هاتفها سيأتي بذاكرة تخزين عشوائية تصل إلى 6 جيغا بايت ، بينما سيتم إطلاق هذا الإصدار في الهند فقط.

الإعلان الرسمي عن Poco M3 الجديد

إصدار M3 من بوكو
إصدار M3 من بوكو

يرجع أول ذكر لهذا الهاتف في حديث رسمي عنه من طرف شركة “بوكو” ذاتها ، وذلك في نوفمبر من العام الماضي لما قامت الشركة المستقلة عن شاومي بالحديث عن الهاتف وتقديمه مهيأة بذلك الاعلان الرسمي عنه في وقت لاحق.

قالت الشركة حينها أن إصدار m3 سيكون الإصدار الثالث ضمن سلسلة هواتفها الذكية الموجهة للفئة المنخفضة، لتطلقه لاحقا إلى السوق بإمكانيات مواصفات مقبولة جدا.

وقد نشرت الشركة الصينية أول أمس السبت تغريدة مرفقة بفيديو الإعلان التشويقي للتطوير الذي أضافته على هذا الإصدار تقدم فيها الإطلاق الفعلي لهذا الهاتف في الهند كأول محطة يوجه إليها منتجها الجديد بمميزاته الجديدة.

وقد قالت الشركة أنها تقدم المنتج نحو السوق الهندية ابتداء من ثاني أيام فبراير بنموذج يتميز بذاكرة عشوائية تقدر بـ 6 جيغا بايت.

وينتظر أن يحول الهاتف بميزاتها المطورة (كالرام مثلا) إلى أسواق أخرى عالمية ، إذ ان هذا الجهاز كان قد وجه نحو أندونيسيا في الفترة السابقة ليوجه هذه المرة كما ورد في الإعلان إلى السوق الهندية حصريا.

مواصفات هاتف Poco M3

مواصفات هاتف Poco M3
مواصفات هاتف Poco M3

يأتي هذا الهاتف بإعدادات ثلاثية في الكاميرا الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل ، ويقابله من الأمام كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بكسل، أما عن شاشة هذا الهاتف فترد بحجم 6.53 إنش و كفاءة عرض تحقق جودة Full Hd .

ويأتي Poco M3 ببطارية ذات قدرة 6000 مللي أمبير مع دعم هذا الهاتف للشحن بقدرة 18 واط.

أما عن المتحكم الرئيسي في الجهاز من حيث معالجة البيانات والتحكم بآليات وأوامر الاستخدام ، فقد تم تزويد الهاتف الجديد بمعالج Snapdragon 662 ، وبالطبع مع الميزة الأهم وهي المتعلقة برفع مساحة التخزين التي كانت ضمن ذاكرة عشوائية تساوي 4 جيغا بايت ، وقد تم تحديثها في النموذج الجديد لتصل كما أشرنا إلى 6 جيغا بايت.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة