تقنيةخبر

Oppo A55 5G ينطلق أخيرا بعد الإعلان الرسمي

أعلنت شركة أوبو عن إطلاق أحدث إصداراتها من الهواتف المتطورة ، فقد تم إطلاق جهاز Oppo A55 5G رسميا في الصين بعد أيام قليلة من إطلاق الشركة لإصدارها oppo a93 5G. ويأتي هذا الجهاز بإمكانيات ومواصفات قوية جدا خصوصا من جانب البطارية كبيرة السعة.

الإعلان عن هاتف اوبو A55 للجيل الخامس

الإعلان عن هاتف اوبو A55 للجيل الخامس
الإعلان عن هاتف اوبو A55

أعلنت شركة أوبو الصينية عن هاتف جديد يضاف إلى قائمتها ، خاصة المصنفة ضمن إصدارات الأجهزة التي تدعم شبكات الجيل الخامس ( 5G).

ويأتي إطلاق هذا الإصدار بعد أيام قليلة من إعلان الشركة عن إصدار oppo A93 5G ، وذلك ضمن سباق نشط تشهده السوق بين كبرى الشركات لأجل التسويق والترويج لمنتجاتها تغطية على نتائج سنة 2020 التي كانت سنة الجائحة العالمية.

ويأتي جهاز اوبو 55 بمواصفات قوية وإمكانيات توصله لتقديم أفضل الخدمات و معالجتها بجودة مناسبة.

مواصفات Oppo A55 5G

مواصفات Oppo A55 5G
مواصفات Oppo A55 5G

ينطلق الجهاز الجديد من أوبو بمواصفات جيدة كما أشرنا ، ولعل أبرز نقطة قد تناقلتها القراءات و المراجعات وكذا التقارير التي تداولت و تناقلت خبر الإطلاق الرسمي للهاتف ؛ هي البطارية التي تأتي مع هذا الجهاز.

ويأتي هذا الإصدار من أوبو ببطارية تسع 5000 ميلي أمبير ، كما يصدر بشرائح Dimensity 700 التي تحتوي على أنوية Cortex – A76 القوية التي تعمل بتردد 2.2 جيغا هارتز.

و يأتي مع هذه الشرائح ست (06) أنوية Cortex -A55 التي تعمل وفق آلية توفر الطاقة بتردد 2.0 جيغا هارتز ، وهذا ويصدر الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيغا بايت مع مساحة تخزين داخلية تقدر بـ 128جيغا بايت.

بينما يقبل الهاتف بطاقة micro Sd لتوشيع التخزين إلى ما يصل 1 تيرا بايت.

الشكل الخارجي للهاتف

الشكل الخارجي للهاتف
الشكل الخارجي للهاتف

يأتي الجهاز الجديد من أوبو مزودا بشاشة من نوع IPS LCD ، والتي تأتي بقياس 6.5 إنش بدقة 1600 × 720 بكسل.

كما يرد من الغطاء الخلفي بتعداد كاميرا ثلاثي بعدسة رئيسة تصل دقتها إلى دقة 13 ميجا بكسل مع فتحة f/2.2 وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة f/2.4 ، وكذا عدسة portrait بدقة 2 ميجا بكسل أيضا وفتحة هي الأخرى f/2.4 .

أما عن الألوان التي يأتي بها الهاتف فهما لونين: الأسود والأزرق، وسيعمل الجهاز بواجهة ColorOs 11.1 المبنية على أندرويد 11.

أما عن سعر Oppo A55 5G فقد تم إطلاقه بالصين بما يقارب 245 دولار أمريكي. فيما يتنظر أن يشق الهاتف طريقه إلى الأسواق العالمية قريبا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى