تسريب

ipad mini 6 يظهر بشكله الجديد في تسريبات مصورة

ipad mini 6 قادم من آبل

كشفت عدة صور ثلاثية الأبعاد عن تسريب التصميم الجديد الذي تسعى من خلاله شركة آبل -Apple من إطلاق جهازها اللوحي القادم ipad mini 6، وقد أبانت الصور المسربة على عدة تفاصيل جديدة وأخرى مطورة قد تضمنها هذا التصميم الجديد كفتحة السيلفي على الجانب الأمامي للجهاز القادم.

جهاز ipad mini 6

ipad mini 6

أشارت عدة صور وكذا فيديوهات عن الشكل الحصري للجهاز اللوحي القادم والصادر عن شركة آبل ، وقد تضمنت التسريبات التي يرجع مصدرها إلى coverpigtou الشكل الخارجي أو المظهر الذي سيأتي به هذا الجهاز دونما إشارات أو إيراد للإمكانيات الداخلية أو أي تطوير في خصائص الـ ipad المتحكمة في تشغيله أو آليات عمله.

كما عرض فيديو على اليوتيوب الشكل القادم من هذا الجهاز في صور ثلاثية الأبعاد تبرز الجوانب الأربعة له من الجهتين الأمامية و الخلفية وكذا الجانبين ، إذ تقدم تلك الصور فرصة للتبع حركة التحديث أو تطوير هذا الجهاز عبر رصد الإضافات أو التغييرات التي تطرأها عليه آبل.

شكل جهاز آيباد ميني 6

تسريب صور ipad mini 6

انطلاقا من الصور المسربة يظهر ما سيأتي من إضافات على شكل الجهاز ، إذ يلاحظ أولا أن شركة آبل قد أضافت لأول مرت فتحة خاصة بالكاميرا الأمامية ، هذا ما يتطابق مع عدة أخبار أخرى تقول أن الشركة ستقدم هذه الخاصية كذلك مع تصاميم هواتف الآيفون لاحقا.

وقد رصدت الصور المسربة كذلك أن الجهاز سيحتوي على قارئ Fp بالإضافة إلى ثقب الكاميرا المشار إليه ، هذا و من جهة أخرى فإن التوقعات تقول أن الجهاز لن يحتوي بالمقابل على تقنيات أو أدوات التعرف على الوجه من خلال الكاميرا أو ما يعرف بكاميرا FaceId.

غير أن بعض الشائعات من جانب آخر تقول أن هذا الجهاز سيرد مزودا بمستشعر بصمة سيأتي مدمجا في زر الطاقة على الإطار الجانبي كما هو الحال مع جهاز ipad air سابقا.

تسريب صور ipad mini 6

هذا وقد كانت نشرت صحيفة ” بلومبرغ” في وقت سابق أن شركة أبل تدرس خططا لإدراج مستشعر بصمة أسفل الشاشة فيما يخص هاتفها المحمول القادم iphone 13.

وقد تتطلب هذه الخطوة من آبل التحول إلى شاشات OLED في جهازها الآيباد mini 6 على سبيل توفير مستشعر بصمة مدمج في الشاشة.

أما عن الإعلان الرسمي عن الجهاز ipad mini 6 فتشير التوقعات إلى أنه قد يتم بحلول شهر مارس من السنة الجارية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى