تسريب

Honor V40 5G يظهر عبر مقطع مسرب قبل أيام من الإعلان الرسمي عنه

تسريبات تسبق الإعلان الرسمي عن هاتف Honor V40 5G

ألقى المتتبعون نظرة على هاتف Honor V40 5G قبل الموعد الذي حددته الشركة الصينية للإعلان عنه ، وجاء ذلك على إثر تسريب مقطع ليد شخص تستعرض الهيكل الخارجي الخلفي للهاتف في ثواني معدودة.

موعد الإعلان الرسمي عن Honor V40 5G

صور هاتف هونور   Honor V40 5G
صور هاتف هونور V40 5G

أعلنت هونور في وقت سابق عن تحديد الموعد النهائي للإعلان الرسمي عن إصدارها القادم Honor V40 5G ، وقد اختارت الشركة الصينية الـ 22 من يناير تاريخ كشف الستار عن هذا الهاتف.

وقد جاء هذا التاريخ كموعد لإطلاق أولى إصدارات الشركة المستقلة عن هواوي، إذ قد تم إنشاء شركة هونور عام 2013 كفرع تابع للشركة السابقة (هواوي) ،فخصصت إبان تلك الفترة للمنافسة في فئة الهواتف المتوسطة محليا في الصين أو خارج إقليمها على مضمار عالمي.

شعار هونور
شعار هونور

وكانت قد عرضت تسريبات سابقة مواصفات هذا الهاتف متطرقة إلى جوانبه الرئيسية وكذا إمكاناته الداخلية وبعض مميزاته.

تسريبات حول هاتف هونور V40 5G

صور هاتف هونور V40 5G

أظهر مقطع فيديو مسرب الشكل الخارجي للهاتف بصورة ودقة تفوق الملصقات التي أطلقتها الشركة، إذ يظهره الفيديو بتصميم خارجي خلفي يرد بشاشة منحنية الأطراف مع وحدة كاميرا خلفية مصممة بشكل مستطيل يناسب إعداداتها الرباعية التي ستأتي ضمن هذا الإصدار.

ويأتي وفقا للمقطع المسرب على جانب الهاتف أزرار خفض ورفع الصوت في أمكنتها التقليدية ، مع زر التشغيل أو قفل الشاشة في الجانب الموازي لها.

مواصفات Honor V40 5G

قبل أن يتم تسريب هذا المقطع ، كانت قد انطلقت أخبار وشائعات تناولت المواصفات التي سيأتي بها إصدار هونور V40 5G ، وقد تضمنت هذه الأخبار أن الهاتف سيرد إعداد كاميرا رباعي بمستشعر رئيسي يأتي بدقة 50 ميجا بكسل، إضافة إلى مستشعرين آخرين بدقة 8 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل لدعم عدة خصائص من التصوير أبرزها Macro.

كما أن تلك التسريبات بدورها قد أوردت أن Honor V40 5G سيأتي مصنعا برقاقة معالج Dimensity 1000 Plus، ومن الأخبار المضافة إلى تسريبات الشكل الخارجي -والتي يثبتها مقطع الفيديو- أن الهاتف سيرد بشاشة تضم كاميرا أمامية مزدوجة على الجانب الأيسر في ثقب الشاشة.

هذا وينتظر أن يحمل الإعلان الرسمي إضافات أكثر تتعلق بمساحة تخزين الهاتف وحجم البطارية وغيرها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة