خبر

سامسونج تحدد 14 يناير لإطلاق هواتف Galaxy S21

الإعلان الرسمي عن: Galaxy S21

بعد التسريبات التي أكدتها سامسونج Samsung وأثبتت فيها الشائعات عن إصدار Galaxy S21، ها هي تعلن عن مفاجئة جديدة بخصوص الإطلاق الرسمي للإصدار

موعد الإعلان عن هواتف Galaxy S21

أعلنت Samsung عن الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة هواتفها المنتظرة في 14 يناير،و يشمل ثلاثة هواتف Galaxy S21 ، Galaxy S21 Plus وأيضا Galaxy S21 Ultra، ويأتي الفيديو التشويقي الذي أطلقته الشركة الكورية بسيطا يظهر الهاتف داخل مكعب شفاف يطفو بزاوية دوران 360 درجة، بينما تظهر أسفله عبارة “مرحبًا بملحمة كلّ يوم” التي اختيرت كعنوان لحدث Unpacked القادم.

أما عن الهواتف الثلاثة التي يشملها هذا الإطلاق فيتطابق فيها S21  و S21Plus، اللذان يتشابهان مع النوت 8 بدوره في بعض التصاميم كالكاميرات الثلاث التي تأتي في هذه الاصدارات بالترتيب نفسه. أما عن S21 Ultra فيختلف متفردًا في حجمه الأكبر من النسخ العادية وعديد الخصائص كالشاشة المنحنية.

سامسونج تحدد 14 يناير لإطلاق هاتفها Galaxy S21

ويأتي إعلان شركة سامسونج مؤكدا على دور الهواتف المحمولة الذي يزداد أهمية خصوصا بعد الظرف الاستثنائي العالمي منذ العام الماضي، فقد كتبت الشركة مضمنة أن تكنولوجيا الهاتف المحمول شهدت قوة كبيرة في استخدامها خلال هذه المرحلة بالنظر لمتطلبات الفترة وما تستلزمه من تعاملات مختلفة وانشغالات تتم عن بعد وحتى قضاء وقت أطول في البيت، وهو ما تزيد لأجله الحاجة إلى هذه التكنولوجيا.

لكن ورغم الإعلان الذي جاء كتشويق أو حجز موعد لتاريخ إطلاق الاصار فإن التسريبات التي سبقته تشكل عمليا الاطلاع الأولي على المنتج القادم ذلك كونها تعدت عرضه العادي إلى تقديمه بأشكال تضمنت صور Gif عرضت الإصدار بأعلى دقة.

تسريب صور لـ Galaxy SmartTag

بالإضافة إلى هذا الإصدار الذي يتوقع أن يثير اهتمام المتتبعين للساحة التقنية والمهتمين بجديدها، كانت مع هذا الأسبوع قد انطلقت شائعات أخرى تتحدث عن خاصية مميزة أخرى يتوقع أن تعلن عنها شركة Samsung بالتزامن مع تاريخ إطلاق الـS21، إذ تتداول الأخبار ملحقا آخر تسعى الشركة لإطلاقه وهو المتعلق بجهاز تعقب بلوتوث، وهو ما يتوقع إن تم إطلاقه أن يشكل نجاحا بالغ الأهمية للشركة الكورية.

متعقب بلوتوث سمارت تاج

وقد يكون جهاز Samsung Galaxy SmartTag بالغ الأهمية في العثور على بعض العناصر كالمفاتيح والأمتعة وحفظها من الضياع، ولا يتوقع نجاح هذا المنتج انطلاقا من فائدته أو دوره فحسب بل إنه إذا ما تم إطلاقه سيشكل تحديا جديدا تتفوق به سامسونج على منافسيها، خاصة على جهاز تعقب Apple AirTag يأتي بنفس الدور الذي يخلق تنافسا في السوق في هذا المجال ، لكن لم يتم الكشف عنه وظل مجرد شائعات يتم تداول أخبارها لمدة تزيد عن عام. كما أن إطلاق هذا الملحق في 14 يناير من جهة أخرى سيرفع من أثر إطلاق إصدار Galaxy S21 أكثر مغطيا على التسريبات التي أثرت على عنصر التشويق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة