خبر

هواوي تعلن عن وصول ساعتها Watch GT 2e للسوق السعودي

اعلنت شركة هواوي عن وصول ساعتها الذكية Huawei Watch GT 2e التي اعلنت عنها مؤخرا وصولها الى السوق السعودي بشكل رسمي.

هواوي تعلن عن وصول ساعتها Watch GT 2e للسوق السعودي

تأتي ساعة هواوي Watch GT 2e بنسخة محسنة جديدة على عدد من المزايا بشريحة معالج Kirin A1 تمكن البطارية ان تدوم حتى اسبوعين بشحنة واحده فقط ، وهذا اول معالج تطورة هواوي بنفسها يقدم عمر بطارية طويل.

المميزات

تستطيع ساعة هواوي الذكية تتبع 85 رياضة متنوعة و تنقسم على ستة فئات منها رياضات اللياقة البدنية ، الرياضات المائية ، اللعاب الكرة ، ركوب الامواج ، و الباركور و غيرها من الرياضات.

تتميز الساعة بتقنية لمراقبة و حساب معدل ضربات القلب بدقة اكبر بأسم TruSeenTM 3.5 ، تقنية مراقبة النوم TruSleepTM 2.0 و تقنية اخرى تسمح بمراقبة و تتبع معدل الضغط على مدار الساعة طوال الفترة للمساعدة في التحكم على مستويات التوتر و الأجهاد بأسم TruRelaxTM بجانب خاصية SpO2 لمراقبة مستوى الأكسجين بالدم.

تأتي ساعة هواوي Watch GT 2e بشاشة من نوع AMOLED بحجم 1.39 بوصة ، بحجم مناسب لأتاحه اجراء المكالمات الهاتفية ، تتبع تحاليل الرياضات و مؤشرات اللياقة البدنية و قراءة الإشعارات بسهولة.

و ايضا تأتي الساعة مع سير من الفولاذ المقاوم للصدأ من فئة 316L و كما تحتوي على مساحة تخزين تتسع لما يصل الى 500 مقطع صوتي او اغنية.

سعر ساعة هواوي GT 2e

تتوفر الساعة في المملكة العربية السعودية بعدة اللوان للمستخدم وهي الأسود الجرافيتي ، الأحمر القاني و الأخضر الفاتح .

للحجز المسبق تتوفر بسعر 599 ريال سعودي في متجر هواوي الألكتروني و عدد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية و هنا الطلب المسبق من متجر هواوي.

اظهر المزيد

AYMANO7

منشىء محتوى تقني و مؤسس عمق التقنية ، محب الاطلاع على اخبار و جديد التقنية منذ 2013

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة