خبر

هواوي تسجل براءة اختراع لكاميرا امامية تحت الشاشة

تقدمت شركة هواوي بطلب لتسجيل براءة اختراع لكاميرا امامية تحت الشاشة بشكل فعال ، و يأتي الطلب لبراءة الاختراع بأسم “Structure, Camera Module and Terminal Equipment for Hidden Front Camera” و الاختراع يركز على دمج الكاميرا الأمامية اسفل الشاشة دون اخلال بالجودة و هذا سيكون نقلة ممتازة لسوق الهواتف.

هواوي تسجل براءة اختراع لكاميرا امامية تحت الشاشة

أوضحت شركة هواوي بقوه عن تركيزها بشأن الكاميرا الامامية تحت الشاشة على انها يجب ان تكون بشكل متقن و ليس كمظهر فقط بل بالدقة و الأداء حتى ترضي عملائها و تجذب مستخدمين جدد لها.

و أدرجت هواوي بعض الملفات لبراءة الاختراع و يظهر انها أيضا تريد ان تقدم الكاميرا الأمامية تحت الشاشة مع طبقة زجاج للإضاءة حتى لا يكون هناك جزء مطفي في الشاشة.

و هذا هو الامر الذي يمنع الشركات من عمل او صنع هواتف بكاميرات امامية تحت الشاشة لان اذا تم وضع شاشة عادية فوق الكاميرا فكيف سيمر الضوء لالتقاط الصورة لان الشاشة ستكون حاجز و اذا تم استعمال وضعها كبعض الهواتف السابقة تكون المنطقة للكاميرا معتمة بسبب ان لا يوجد ضوء للشاشة مكانها وهنا يأتي دور براءة الاختراع لشركة هواوي لحل هذه المشكلة.

هواوي تسجل براءة اختراع لكاميرا امامية تحت الشاشة

لا يوجد أي مصادر او معلومات أخرى تفيد متى سيتم العمل على براءة الاختراع هذه للكاميرا الامامية لشركة هواوي و لكن اذا كان هناك احتمال قريب سيكون في 2021 ، ولا نتوقع نتائج مثالية جدا كالكاميرا الامامية العادية وهذا كأي تقنية جديدة تنطلق تحتاج بعض الوقت حتى تنضج.

اظهر المزيد

AYMANO7

منشىء محتوى تقني و مؤسس عمق التقنية ، محب الاطلاع على اخبار و جديد التقنية منذ 2013

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة