خبر

مايكروسوفت تعلن عن Surface pro 7 plus

تطوير سيرفايس برو 7

مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا بخصوص جهاز surface pro 7 plus، إذ أوردت الشركة في إعلانها عنه أنه لن يشهد على أي تغييرات خارجية قد تمس شكله أو مظهره، لكن تطويرات جديدة قد أضيفت إلى إمكانياته الداخلية التي تتحكم بجودة تشغيله.

مايكروسوفت تعلن عن Surface pro 7 plus
مايكروسوفت تعلن عن Surface pro 7 plus

ما هو Surface pro 7 plus الصادر عن مايكروسوفت

سيرفايس برو 7 هو الإصدار السابع من سلسلة اللوحيات القابلة للانفصال بحيث يكون متاحا بما يسمى بـ (2 في 1)، إذ يمكن استخدامه كجهاز لوحي يستجيب عبر ملامسة الشاشة كغيره من الأجهزة اللوحية أو حتى الهواتف ، كما يمكن إدماج عناصر عليه تجعله يشبه أجهزة اللابتوب بلوحة التحكم المضافة إليه.

وقد حاز هذا الإصدار على قبول وإشادة من كثير من العملاء وحتى المنصات، فقد عبرت The Verge عن هذا الجهاز قائلة: ” يتميز جهاز سيرفايس برو 7 بأنه الأفضل في فئته، فهو يجمع بين إمكانيات جهازين في جهاز واحد بكفاءة لا نظير لها “

التحديثات الجديدة على جهاز Surface pro 7 plus

يأتي التحديث الجديد لهذا الجهاز ضمن جهود مايكروسوفت لتطوير منتجاتها، فبعد التسريبات التي أفادت أن الشركة تسعى لإحداث تطويرات شاملة على نظام ويندوز، هاهي مايكروسوفت تعلن عن تحديث جهاز سيرفايس برو 7 ممثلا عودة LTE إلى هذه الأجهزة منذ فترة طويلة يعود آخر ربط لها إلى العام 2015، ويتم ذلك عبر دمج مودم Snapdragon X20 LTE.

كما عدلت مايكروسوفت على الأجزاء الداخلية الخاصة به أيضا من جانب توفير مجال يناسب إضافة معالجات إنتل الأحدث من الجيل الحادي عشر ، وكذا إضافة بطارية أكبر و SSD قابل للإزالة.

سيرفايس برو 7 بلاس
سيرفايس برو 7 بلاس

ويشمل هذا الإصدار العديد من النماذج ، انطلاقا من نموذج 1115G4 بمعالج Intel Core i3 إلى غاية 1165G7 مع معالج Intel Core i7.

وستتباين النماذج المتنوعة التي ترد ضمن هذا الإصدار ، فبينما سيكون نموذج ( 1135G7 بمعالج Intel Core i5 ) مزودا بشبكة LTE اختيارية ، فنموذج ( Intel Core i3 ) سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تسع 8 جيجابايت، مع مساحة تخزين تصل 128 جيغابايت.

أما عن الأسعار المرتقبة لهذا الإصدار، فيمكن أن يبلغ سعر نموذج Core i5 ؛ 1149 دولار، أما عن i3 فسيكون مقابل 899 دولار.

هذا ويتوقع أن يكون نموذج Core i7 الأعلى سعرا بـ 2799 دولار، إذ أنه سيأتي بذاكر وصول عشوائي تقدر بـ 32 جيجابايت ومساحة تخزين من SSD تصل 1 تيرابايت.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى