تسريب

تسريبات جديدة تكشف عن هاتف Galaxy Z Flip 3

موعد نزول Galaxy Z Flip 3 ومواصفاته وسعره

كشفت تسريبات جديدة عن إصدار سامسونج الجديد الذي سيضاف إلى سلسلة Galaxy Z Flip ، وقد أوردت الأخبار المتداولة تفاصيل شيقة حول الهاتف ككل من حيث شكله ومميزاته و خصائصه وحتى الموعد الرسمي للإعلان عنه. بل قد أوردت أخبار عدة شائعات يقال أنها أخبار مسربة بحيث تتناول هذه الأخيرة السعر المتوقع أن ينزل به هذا الإصدار الجديد السوق.

تسريبات جديدة عن سامسونج

تسريبات جديدة حول سلسلة Galaxy Z Flip
تسريبات جديدة حول سلسلة Galaxy Z Flip

استعرضت تسريبات جديدة تم نشرها في مواقع مختلفة عدة مقالات وتقارير تفيد ان شركة سامسونج تستعد لإطلاق أحدث إصداراتها ضمن سلسلة Galaxy Z Flip .

وذكرت التسريبات المنشورة أن هاتف Galaxy Z Flip 3 أو Galaxy Z Flip 5G قادم وتعمل سامسونج على الإعلان عنه في قادم المناسبات.

وقد استعرضت التقارير خلال هذا الشهر عدة تسريبات سابقة أبرزها أحد إصدارات سامسونج والذي تم الإعلان عنه بالفعل.

هذا وتأتي تسريبات جديدة واردة لتشمل مواصفات الهاتف القادم وكذا شكله وتطويراته وموعد نزوله وحتى السعر الذي يتوقع أن ينزل به.

مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 3

مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 3
مواصفات هاتف Galaxy Z Flip 3

نشرت الأخبار المسربة مجموعة من المواصفات التي سيأتي بها إصدار سامسونج القادم والذي تعمل الشركة على استيفاء إجراءاته كلها قبل الإعلان الرسمي عنه.

وجاء في التسريبات الصادرة أن Galaxy Z flip 3 سيأتي مزودا بشاشة LTPO بحجم 6.7 إنش، مع زجاج نحيف جدا على واجهته.

كما نقلت الأخبار المتداولة أن الجانب الخلفي لهذا الإصدار يحمل تشكيلة ثلاثية في الكاميرات لتحاكي إصدار Z Fold 2 ، بينما يتوقع أن ترفع الشركة من مستشعر الكاميرا في سبيل تطوير الذي جاء في الإصدار السابق بدقة 12 ميجا بكسل للكاميرا الخلفية و 10 ميجا بكسل للأمامية.

وسيأتي الجهاز وفقا للتسريبات بشاشة ثانوية بحجم يتراوح بين 2 أو 3 إنش، مع زجاج Gorilla Glass Victus لغرض حماية الجهة الخلفية.

هذا وسيدعم هاتف Galaxy Z Flip 3 وفقا لذات المصادر كل من تقنية الوايفاي 6 والبلوتوث 5.2 وكذا تقنية الشحن السريع بقدرة 25 واط.

ومن المتوقع أن يأتي الجهاز مزودا ببطارية ذات قدرة 3700 ميلي أمبير، ورقاقة معالج Snapdragon 888 الداعمة للـجيل الخامس في الاتصال بالشبكات.

موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy Z Flip 3

اختلفت التسريبات حول الموعد المتوقع للإعلان عن هذا الإصدار ، ففي حين تشير بعضها إلى أنه سيتم خلال الربع الأول من العام الحالي مع حدث Galaxy S 21 ، أفادت تسريبات جديدة انه سيكون مع شهر أبريل خلال حدث مستقل.

كما تبقى ترجيحات و توقعات أخرى تقول أن الإعلان سيتراوح بين يونيو ويوليو من هذه السنة.

سعر هاتف Galaxy Z Flip 3

سعر هاتف Galaxy Z Flip 3
سعر هاتف Galaxy Z Flip 3

بدورها التسريبات التي وردت لم تتفق على السعر المحدد والمتوقع ان ينزل به هذا الإصدار عن سامسونج ، وقد تباينت التوقعات في ثلاث آراء.

فبينما يرى البعض أن سامسونج ستطلق هذا الإصدار بنفس سعر سابقيه Galaxy Z Flip و Galaxy Z Flip 5G، يتوقع آخرون أن ينزل الإصدار القادم بتسعير أقل منهما.

أما عن الطرف الثالث فقد توقع أن هذا الإصدار سيأتي مرتفعا عما سبقه بقيمة 50 دولار، هذا وقد ورد إصدار Galaxy Z Flip السابق بثمن 1450 دولار.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة