خبر

ابل ستدعم نظارتها للواقع المعزز بالـ 5G

ظهر في تقرير جديد نشر مؤخرا عن نظارة ابل القادمة للواقع المعزز بتصميم شبيه للنظارات التقليدية و كما يشير أيضا ان ابل ستدعم نظارتها للواقع المعزز بالـ 5G.

شركة ابل تعمل على تطوير نظارات الواقع المعزز من فترة طويلة ، و قد بدأت شركة ابل بالكشف عن بعض التلميحات عن مواصفات نظاراتها للواقع المعزز.

ابل ستدعم نظارتها للواقع المعزز بالـ 5G

قد ورد في التقرير عن بعض المواصفات جول نظارة ابل القادمة للواقع المعزز ، والتي تأتي بتصريحات jon prosser بميزة الاتصال بشبكات الـ 5G ، حيث تشير التوقعات على ان نظارة ابل للواقع المعزز قد تستخدم mmWave و Sub-6Hz.

و تهدف شركة ابل أيضا الى تعزيز كفاءة الأداء لنظارات الواقع المعزز لتأتي بدعم لدقة عرض افتراضي افضل بمجموعه من المستشعرات ، و كما ستعمل نظاره ابل على استخدام و جمع البيانات من مستشعرات هواتف الايفون و الايباد او ساعه ابل الذكية حتى يتم عملية الاعداد.

و تركز شركة ابل أيضا على تقديم واجهة خاصه للمستخدم خاصه بنظارتها للواقع الافتراضي المعزز والذي يعرف بـ Starboard ، و ستركز الواجهة على رموز QR لدعم تجربة مرئية ممتازة لمستخدم نظاراتها للواقع المعزز.

و هناك تسريبات أخرى لنظارات ابل للواقع الافتراضي المعزز ستأتي بتصميم يحاكي تصميم النظارات التقليدية كما أشار jon prosser ، ومن المتوقع ان تأتي نظارات ابل للواقع المعزز في 2020 او 2021 باللونين الأبيض و الأسود.

المصدر

اظهر المزيد

AYMANO7

منشىء محتوى تقني و مؤسس عمق التقنية ، محب الاطلاع على اخبار و جديد التقنية منذ 2013

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل حاجب الإعلانات عن عمق التقنية فهو مصدر الدخل الوحيد لنا ، وان الإعلانات فيه غير مزعجة